90وَالْجَبَرُوتِ، وَأَهْلَ الْعَفْوِ وَالرَّحْمَةِ، وَأَهْلَ التَّقْوىٰ وَالْمَغْفِرَةِ، أَسْأَ لُكَ بِحَقِّ هٰذَا الْيَومِ الَّذٖي جَعَلْتَهُ لِلْمُسْلِميٖنَ عيٖداً، وَلُِمحَمَّدٍ صَلَّى اللّٰهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ ذُخْراً وَشَرَفاً وَمَزيْداً، أَنْ تُصَلِّيَ عَلىٰ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، وَأَنْ تُدْخِلَنٖي فٖي كُلِّ خَيْرٍ أَدْخَلْتَ فيٖهِ مُحَمَّداً وَآلَ مُحَمَّدٍ، وَأَنْ تُخْرِجَنٖي مِنْ كُلِّ سُوءٍ أَخْرَجْتَ مِنْهُ مُحَمَّداً وَآلَ مُحَمَّدٍ ، صَلَوٰاتُكَ عَلَيْهِ وَعَلَيْهِمْ، اللّٰهُمَّ انّٖي أَسْأَ لُكَ خَيْرَ مٰا سَأَلَكَ مِنْهُ عِبٰادُكَ الصّٰالِحُونَ، وَأَعُوذُ بِكَ مِمَّا اسْتَعٰاذَ مِنْهُ عِبٰادُكَ الْمُخْلِصُونَ.
ثمّ تكبّر السّادسة وتركع وتسجد، ثمّ تنهض للركعة الثّانية، فتقرأ فيها بعد الحمد سورة ، والأفضل أن تقرأ الشّمس، ثمّ تكبرّ أربع تكبيرات تقنت بعد كلّ تكبيرة و تقرأ فيالقنوت ما مرّ،فإذا فرغت كبّرت الخامسة فركعت وأتممت الصّلاة وسبّحت بعد الصّلاة تسبيح الزّهراء عليها السلام .