79يستجاب فيها الدّعاء ، فينبغي أن يستكثر من الدّعاء في تلك السّاعة .
وروي أنّ تلك السّاعة هي إِذا غاب نصف القرص وبقي نصفه ، وكانت فاطمة عليها السلام تدعو في ذلك الوقت ، فيستحبّ الدّعاء فيها ويستحبّ أن يدعو بالدّعاء المروي عن النّبيّ في ساعة الاستجابة:
سُبْحٰانَكَ لاٰ إِلٰهَ إلاّٰ أَنْتَ، يٰا حَنّٰانُ يٰا مَنّٰانُ، يٰا بَديٖعَ السَّمٰاوٰاتِ وَالْاَرْضِ، يٰا ذٰا الْجَلاٰلِ وَالْإِكْرٰامِ. ويستحبّ دعٰاء السّمٰات في آخر ساعة من نهار الجُمعة ، وسيأتي إن شاء اللّٰه تعالىٰ .