50اين دعا را بخواند:
اَللّٰهُمَّ إِنَّ مَغْفِرَتَكَ أَرْجىٰ مِنْ عَمَلِي ، وَإِنَّ رَحْمَتَكَ أَوْسَعُ مِنْ ذَنْبِي. اللّٰهُمَّ إِنْ كٰانَ ذَنْبِي عِنْدَكَ عَظِيماً فَعَفْوُكَ أَعْظَمُ مِنْ
ذَنْبِي. اللّٰهُمَّ إِنْ لَمْ أَكُنْ أَهْلاً أَنْ تَرْحَمَنِي فَرَحْمَتُكَ أَهْلٌ أَنْ تَبْلُغَنِي
وَتَسَعَنِي، لِأَنَّهٰا وَسِعَتْ كُلَّ شَيءٍ بِرَحْمَتِكَ يٰا أَرْحَمَ الرّٰاحِمِينَ.
از ابن بابويه رحمه الله نقل شده است كه فرموده: بعد از تسبيح حضرت فاطمه عليها السلام ، بگويد:
اَللّٰهُمَّ أَنْتَ السَّلاٰمُ، وَمِنْكَ السَّلاٰمُ، وَلَكَ السَّلاٰمُ، وَإِلَيْكَ يَعُودُ السَّلاٰمُ،
«سُبْحٰانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمّٰا يَصِفُونَ ، وَ سَلاٰمٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ ، وَ الْحَمْدُ لِلّٰهِ رَبِّ الْعٰالَمِينَ »،
اَلسَّلاٰمُ عَلَيْكَ أَيُّهَا النَّبِيُّ وَرَحْمَةُ اللّٰهِ وَبَرَكٰاتُهُ، السَّلاٰمُ عَلَى الْأَئِمَّةِ الْهٰادِينَ الْمَهْدِيِّينَ، السَّلاٰمُ عَلىٰ جَمِيعِ أَنْبِيٰاءِ اللّٰهِ وَرُسُلِهِ وَمَلاٰئِكَتِهِ، السَّلاٰمُ عَلَيْنٰا وَعَلىٰ عِبٰادِ اللّٰهِ الصّٰالِحِينَ، السَّلاٰمُ عَلىٰ عَلِيٍّ أَمِيرِالْمُؤْمِنِينَ، السَّلاٰمُ عَلَىالْحَسَنِ وَالْحُسَيْنِ سَيِّدَيْ شَبٰابِ أَهْلِ